الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة فرسان الدمام 0504646698 شركة مكافحة حشرات بالدمام
خصصت شركتنا قسما خاص لمكافحة الحشرات وعمليات رش المبيدات و اتاحت كل التطرق لتطوير مجال المكافحة وامكانية تجربة المبيدات التي تستخدمها الشركة من حيث كفاءة المبيد و الرائحة التي تسبب بعض المشاكل لمن يعانون الحساسية كي تستخدم مبيد يكون خالي من العيوب بنسبة لا تقل عن 99% .
خدمات مكافحة جميع انواع الحشرات (النمل , الصراصير , النمل الاسود , النمل الابيض , الفئران , البعوض , البق او العتة , القوارض مثل التعابين ) وجميع الحشرات باختلاف انواعها وتستخدم الشركة انواع مخصصة لكل نوع حسب الحشرة المراد مكافحتها .
افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام
افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام
  • عمليات مكافحة الحشرات ليس سهلا كما يظن البعض كاستعمال احد مبيدات القضاء على الحشرات الطائرة مثل RAGON او PESTICIDE SPRAYS
        لان استخدامها يكون محدود على عدد معين من الحشرات او مقتصر على انواع معين غير هذا طريقة الرش و التي قد تفيد بنسبة لا تقل عن 45% من النتائج التي تحصل عليها , اي ان الطريقة نفسها في الرش تفيد كثيرا اذا عملت بالاعتبارات السليمة الموصي بها .
  • لا احد ينكر ان الحشرات تسبب مشاكل كثيرة و متنوعة ليس لمجرد انها تسبب الارق و نوع من الاشمئزاز ولكنها ايضا قد تسبب الكثير من الامراض حيث انها قد تكون وسيلة لنقل المرض من شخص لاخر لسهولة حركتها و تنقلها و عدم الاحساس بها الا بعد الاصابة .
  • توفر الشركة ايضا امكانية العقود الدورية والشهرية لمكافحة حشرات المنزل او المتواجدة بالشركة سواء بنظام الرش كل شهر او الرش كل ثلاثة اشهر (وعلى حسب رغبة العميل )
  • توفر الشركة خدمة “EMERGENCY” وتفيد العميل انة في حالة حدوث اى طارئ بخصوص نوع الحشرة التي قامت الشركة بمقاومتها ترسل الشركة مندوب يقوم باعادة الرش مرة اخري بدون تكاليف اضافية يتحملها العميل .
نسعى دائما ان نكون افضل شركة رش مبيدات بالدمام
لطلب خدمات اخري :

شارك الموضوع :

شركة نقل اثاث بالرياض تنظيف فلل وشقق ومنازل ومكافحة الحشرات Abo omar

جميع الحقوق محفوظة © دليل الخدمات المنزلية