الاثنين، 17 مارس 2014

شركة تسليك مجاري بالدمام 0549054253





افضل شركة تسليك مجاري بالدمام 0549054253 شركة تسليك مجاري و شفط بيارات

نقدم خدمات تنظيف وتسليك البيارات والمجاري ومعالجة الانسداد الناتج من تراكم مياه الصرف ، والتخلص من الروائح الكريهه و الغازات السامة مثل ثاني اكسيد الكربون والنتيروجين والتي تضر بصحة الانسان اذا تم استنشاقهم لمدة طويلة .

تستخدم الشركة طرقا مختلفة وحديثة لعملية التسليك و التنظيف منها التنظيف اليدوي -- التقليدي -- ومنها التنظيف الالي او المتقدم .

التنظيف اليدوي : يكون عن طريق ماكينات الضغط ( ضغط المياه ) والتي تعالج الانسدادات عن طريق الضغط العالي للمياه التي تعمل علي سريان الكتل المتصلبة داخل انبوب الصرف و معالجة الانسداد و بعد ذلك يتم اضافة المواد التي تنزيل و تفتت الصخور والترسبات ، ثم اضافة الصابون والمنظفات التي تزيل الروائح الغير مرغوبة والتاكد من خلو الصرف من الغازات الضارة تمام .
تسليك مجاري
تسليك مجاري
التنظيف الالي ( المتقدم ) : يختلف التنظيف اليدوي عن التنظيف الالي من حيث الطريقة والمواد المستعملة و الوقت ، يتم التنظيف الالي عن طريق سيارة مختصة في عمليات معالجة الانسداد وازالة الرواسب و عمليات تنظيف البيارات ذات الاحجام الكبيرة ، و علميات شفط مياه البيارات وبيارات الصرف الصحي بالاضافة الي عمليات التنظيف و المتابعة المستمرة .
تستخدم الشركة انواع مختلفة في عمليات التسليك والتنظيف و بعض المواد الكاوية مثل " الفلاش " و المواد الكاوية التي تزيل الرواسب و تفتت الصخور المتراكمة من ترسيب المياه و تاخر عمليات التنظيف لفترة كبيرة .

عمليات شفط مياه البيارات بوسطة وايت الشفط و الكمبروسر الخاص بازالة وتفتييت الرواسب ، وايتات كاملة و جاهزة طول الوقت لمتابعة الاعمال .

لدينا خبرة في مجال التسليك للبيارات و المجاري بالرياض والدمام و جميع مدن المملكة ، امكانية التعاقدات مع الشركات بالاضافة الي خدمات الافراد الذين يعانوا من مشاكل الانسداد و مشاكل ظهور الروائح من عمليات الانسداد .

لخدمات تسليك البيارات والمجاري و شفط المياه راجعونا علي شركة تسليك مجاري بالرياض والدمام





شارك الموضوع :

شركة نقل اثاث بالرياض تنظيف فلل وشقق ومنازل ومكافحة الحشرات Abo omar

جميع الحقوق محفوظة © دليل الخدمات المنزلية