الخميس، 20 فبراير 2014


شركة الافضل 0555260167 شركة مكافحة النمل الابيض ( الارضة ) بالرياض و جدة والدمام
النمل الابيض من اكثر الحشرات التي تسبب الكثير من المضايقات و المشاكل ولها اضرار كبيرة نذكر منها
  • يتغذي النمل الابيض علي الطين الموجود داخل الطوب الاسمنتي و يحدث به فجوات مما يودي الي انهيار المبني لانة يتواجد بكميات كبيرة و كثيفة ، كما انه يهاجم البيوت والمنازل من خلال الحوائط مثل الدواليب والاقمشة والابواب والاخشاب و الشبابيك والارضيات الباركية ، لانه يتغذي علي مادة السليلوز الموجودة في الكثير من الاستعمالات اليومية مثل (الموكيت والحصير والستائر والاثاث الخشبي والسجاد )
مكافحة النمل الابيض
مكافحة النمل الابيض
كيفية معرفة الاصابة بالنمل الابيض :
  • هناك اكثر من طريقة للتاكد من فحص المكان لمعرفة اصابته بالنمل الابيض ففي حالة الاخشاب نري تاكل الاخشاب الملاصقة للدواليب والحوائط ويصدر النمل الابيض اصواتا خلال الليل (طقطقة ) ، ويلاحظ وجود الاسقف المصابة والاسقف الخشبية نتيجة التاكل من بسب اصابة بالنمل الابيض ويسبب فجوات في الجدران والحوائط .
مكافحة النمل الابيض 
  • في حالة المنازل او الفلل : يتم عمل ثقوب سواء بلاط او باركية بمعدل ثقب لكل متر مربع واضافة المبيد المستخدم في اعمال المكافحة ويتم الرش بكثافة او حسب تركيز المادة الفعالة في المبيد .
  • او يتم الرش للابواب والاثاث الخشبي المتضرر بالاصابة و في حالة المشاريع الجديدة والتي تحت الانشاء يتم الرش للخرسانة عن بواسطة طرق مخصصة لذلك وتكون تخت اشراف هندسي بمجال الزراعة و طريقة مكافحة النمل الابيض .
تستخدم الشركة افضل انواع المبيدات لمكافحة النمل الابيض و القضاء عليها نهائيا فلدينا مبيدات يتراوح ضمانها من بين 10 -15 سنة و تستخدم بتركيزات محددة و نسبة معينة من الماء يتم فيها تحليل المادة الفعالة بواسطة مهندوسين متخصصن في عمليات مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الابيض ( الازضة ) .


لمزيد من خدمات الشركة بمجال مكافحة الحشرات : شركة رش مبيدات بالرياض

الأحد، 16 فبراير 2014






شركة مكافحة حشرات بالرياض 0596629866 الابداع الخليجي
خدمات الشركة لمكافحة الحشرات
1-تعتمد شركتنا على أفضل وأحدث انواع المبيدات من أجل التخلص من الحشرات بأسرع وقت وبكفاءة عالية و هذا يتم بالاعتماد على متخصصين فى أعمال مكافحة الحشرات.
1- تعتبر أنواع المصل والمبيدات التى تعتمد عليها شركتنا غير مضرة تماما بالصحة ولا تسبب أى أضرار بيئية.
2- تأخذ شركتنا فى الاعتبار استخدام مبيدات تتناسب مع جميع انواع الحشرات وخاصة الصراصير لان تأثيرها سلبى للغاية وقد يسبب أضرار بالغة.
3- عملية الابادة لدينا لا تمتد لوقت طويل ولكنها تتم داخل شركتنا بأسرع وقت ممكن.
4- نحن كأفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض ؛ نقوم باستخدام مبيدات البرص بصورة فعاله نظرا لأضراره الخطيرة أيضا مقارنة بباقى الافات الاخرى.
عزيزى العميل هل تعلم أن الحشرات أيضا قد تسبب أضرارا بالغة أيضا على العفش الذى تمتلكه , فربما تتعرض الانتريهات او السجاد او الموكيت للتأكل بسبب هذه الحشرات المزعجة.
كن أنت الاول والأفضل واحصل على منزل نظيف بالكامل بخطوات بسيطة ووقت قليل فقط تواصل معنا واترك الباقى علينا.


شركة الافضل 0555260167 اكبر شركات مكافحة الحشرات بجدة
مكافحة الحشرات امرا ليس سهلا بل يحتاج الي الخبرة والحذر في طريقة المكافحة وطريقة القضاء علي الحشرة ، والطريقة السليمة للرش و تطبيق مبادي السلامة الوقائية ، تملك الشركة فريق كامل من المختصين في اعمال مكافحة الحشرات المنزلية و اتمام التعاقدات الشهرية والسنوية للموسسات والافراد .
  • تستخدم الشركة للقضاء علي الحشرات مبيدات حشرية ذات كفاءه عالية و منها ما هو بدون الرائحة و يتم عليها اختبارات السلامة والوقاية و هي تركيبات يشرف عليها مختصين في مجال الادوية وبعضها من الاعشاب الطبيعية كالمستخدمة لمقاومة البورصي والافاعي و هناك انواع كثيرة و مختلفة للادوية المستخدمة لابادة الحشرات .
مكافحة الحشرات بجدة
مكافحة الحشرات بجدة
لدينا ماكينات رش متطورة لرش مساحات كبيرة و رش القصور و الشركات و توافر امكانية التعاقد الشهري مع التوفير الضمان وخدمة الطوارئ خلال فترة الضمان .

  • لدينا قسما خاص ب مكافحة النمل الابيض بجدة و تنفيذ المشروعات الجديد بواسطة مبيدات خاصة تصل فترة الضمان لها اكثر من عشر سنوات و تكون هذة المبيدات ذات كثافة عالية مثل ( البايفلكس – اجندة ) و غيرها الكثير من مبيدات الجرد ولكل مبيد كفاءتة و فعاليتة و تركيزة المحدد في اعمال الرش ، ولا يتم الرش الا بواسطة مشرف مختص بالتركيز المطلوب علي حسب مساحة المكان .
تهتم الشركة دائما ان تكون الاول والافضل في شركات الخدمات العامة و تيسير الكثير من الاعمال للافراد والموسسات والشركات الحومية والخاصة ، وكسب ثقة المزيد من العملاء الجدد كما نوفر ايضا خدمات التنظيف والنظافة بجدة و اعمال كشف التسربات بجدة .

لزيارة خدمات اخري بجدة : شركة تنظيف فلل بجدة
جميع الحقوق محفوظة © دليل الخدمات المنزلية