الاثنين، 28 أكتوبر 2013

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

فرسان الرياض 0504646698 شركة نقل اثاث بالرياض  
من المعروف لدينا أن شركات النقل هي عامود المملكة العربية السعودية لما يعرف عن أهل المملكة من كثرة الترحال والتنقل والرقى بالمستوى المعيشي لذا اختصت شركتنا في مجال نقل العفش بالرياض خاصة وبالمملكة بصفة عامة وتعتبر شركتنا الأولى في مجال نقل الأثاث بما يعرف عنها بدقة في العمل والخبرة المتوفرة لدى طاقم العمل ومن أهم ما يميز شركتنا دقة المواعيد لتلبيه حاجه العميل من    نقل أثاث داخل الرياض او خارجها او بجميع أنحاء فروعنا بالمملكة وأيضا ما يميز شركتنا عن غيرها من الشركات احتساب اقل التكاليف والاهتمام بإعطاء اكبر مجهود مبذول لتوفر الخدمة المطلوبة على أكمل وجه للعميل بدون اى تلفيات او خسائر او إهدار للوقت مما أعطى انطباع عن شركنا بالسوق بان شركتنا هى أفضل شركة نقل عفش بالرياض وبجميع إنحاء المملكة وقد ساعد ذلك على ان تقوم الشركة بتزويد طاقم العمل وتدريبه على تحمل مهام العمل ودائما تسعى الشركة على ان يكون الانطباع بعد خدمة كل عميل هى ان تكون الرائدة فى مجالها وان تكون أفضل شركة نقل أثاث بالمملكة هذا وبفضل الله جاهدين لتحقيق اكبر قدر من خدمه مواطني المملكة ونسعى ان نكون اول شركة خدمات بالمملكة لها صدى وسمعه مشرفة عند كل فرد من أفراد الوطن الحبيب ..
افضل شركة نقل اثاث بالرياض
افضل شركة نقل اثاث بالرياض
ومن مهام شركتنا …
  • توفير موظفي الاستقبال المدربين وذوى الخبرة الكاملة عن مجال نقل العفش والأماكن بصفه عامه بالمملكة ويقوم كل من موظفي الاستقبال الرد على عملائنا الكرام والترحيب بهم وفهم متطلبات كل عميل بطريقه صحيحة .
  • وإعطاء العميل سعر تقريبي للخدمة مع مراعاة ان يكون السعر تحت العجز او الزيادة ويكون موظفي الاستقبال على دراية كاملة بان العميل يسعى لإيجاد أفضل الخدمات واقل الأسعار مع ضمان جودة الخدمة .
  • ويتم الاتفاق مع العميل على ان يزور العميل احد مندوبي الشركة لمعاينه المكان وإعطاء العميل السعر النهائي لعمليه نقل العفش .
  • وعند زيارة مندوب شركتنا للعميل يتم الاتفاق مع العميل على تكلفة الخدمة مع مراعاة رضا العميل ويتم الاتفاق على ميعاد بدأ العمل .
  • وتلتزم الشركة بان تكون مواعيد عملها بكامل الدقة وأيضا تلتزم الشركة بإرسال العمالة الجيدة المتدربة والمؤهلة للعمل فى مجال نقل العفش وتكون اليه العمل نقل أغراض العميل المتفق عليها بطريقه سليمة وآمنه وتكون العمالة واعية وأكثر علما بأنها تقدم خدمه وترسم صوره جيده لشركتها وليس لعمل اى تلفيات غير مسموح بها بالمرة .
  • وتكون طريقه العمل هى تغليف كامل أغراض العميل وتحميلها بالسيارة الخاصة بعملية النقل وتامين السيارة جيدا ومن ثم تنزيلها فى المكان المتفق تنزيل أغراض العميل بها وتكون أيضا عمليه النقل شاملة الفك والتركيب لغرف النوم والمكيفات وجميع الأغراض التي يتم فكها يتم تركيبها بالمنزل الأخر ونسعى جاهدين على ان تتم عمليه نقل العفش على أكمل وجه ورضا لعميلنا ..
لمعرفة بعض الخدمات الاخري تفضلو بزيارة 
شارك الموضوع :

شركة نقل اثاث بالرياض تنظيف فلل وشقق ومنازل ومكافحة الحشرات Abo omar

جميع الحقوق محفوظة © دليل الخدمات المنزلية